الكتب الالكترونية الإسلامية


    كتاب بروتوكول حكماء صهيون كتاب مسموع

    شاطر

    ابوسامح
    عضو دائم
    عضو دائم

    ذكر عدد الرسائل : 512
    العمر : 60
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010

    كتاب بروتوكول حكماء صهيون كتاب مسموع

    مُساهمة من طرف ابوسامح في يونيو 14th 2015, 5:33 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السادة الافاضل الاخو الاعزاء تحية من الله مباركة تحية من الله السلام ألا وهو السلام ف
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    الاخوة الاعزاء الاهل الكرماء اقدم لسيادتكم هذا الكتاب الذى يتكلم ويبصر الناس اجمع على هؤلاء الذين يصفون باعداء الانسانيه وليس الاسلام فقط بل هم اعداء انفسهم ان لم يجدوا من يعادوه عادوا افسهم ومن لم يجدوا من لا يقتلوه قتلوا انفسهم وهم الذين ينطبق عليهم المثل الذى يقول هم هم وليس انا اواى مسلم يعرف اسلامه بحق هم الذين ينطبق علهم مثل نفسى ثم نفسى ثم نفسى وليس حتا ابنى لا نفسى وبعد ذلك الطوفان ألا وهو كتاب بروتوكول حكماء صهيون عليهم ما يستحقون من لعنات ويقول المثل الدرج ابدء بلعناتهم ثم الشيطان كتاب مسموع وهو كتالى بعد الضغط 138 مب وبعد فك الضغط 495 مب ومساحته حوالى 5 سعات 35 دقيقة ارجو من سيادتكم السماع لهذه الترجمات لهذه البروتوكولات العينا لتعرفون من عدوكم ولو تقرب اليكم باعظم ماتحبون فهم يضعو السموم فى العسل كما وضعوه سابقاً لنبيكم صل الله عليه وسلم فى زراع الشاه؟؟؟
    وهذا هو الرابط فحملو ولاتنسوا ذكر الله تعالى

    كتاب بروتوكول حكماء صهيون كتاب مسموع
    http://www.gulfup.com/?k4d367



      الوقت/التاريخ الآن هو ديسمبر 6th 2016, 11:46 pm