منتدى رائع للكتاب الالكتروني الإسلامي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكتب الالكترونية الإسلامية


    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    عادل محمد
    عادل محمد
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 3671
    العمر : 73
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف عادل محمد في مايو 7th 2008, 6:17 pm

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Get620077ymlhpr1nm5

    حقوق الأطفال
    أ.د. / محمد الزحيلي
    يشيع على ألسنة الدعاة والعلماء والخواص التذكير بحقوق الوالدين وفضل برهما ، والتحذير من عقوقهما ، ويسيطر ذلك على أذهان العامة ويغفل الكثيرون عن حقوق الأولاد ، وواجبات الوالدين تجاه الأولاد ، مما أدى إلى الخلل في التربية والثغرات في المجتمع ، وبعض الانحراف ولذلك أردت أن اعرض هذا الموضوع المهم في البحث .
    وسوف أتتبع النصوص الشرعية في القرآن الكريم والسنة النبوية التي أوصت الوالدين بالأولاد خيرا ، ووضعت أمامهم منهجا فريدا في تربية الأولاد ، مع تحليل هذه النصوص والتعقيب عليها بآثار الصحابة والسلف الصالح والنتائج المترتبة عليها عمليا في حياة المسلمين ، ثم المقارنة بإيجاز مع الأمثلة الأخرى وآثارها السلبية اليوم ، ليتبين فضل الشريعة ويتبلور المنظر الإسلامي المتميز ، للمثل القائل : (( وبضدها تتميز الأشياء ))

    كتاب الكتروني رائع
    حجم البرنامج 459كيلوبايت



    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع 1-23

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع 2-24

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع 3-21

    روابط التنزيل

    http://adelmohamedbooks.googlepages.com/Alatfal.nat.rar


    أو

    http://www.3lsooot.com/book/save.php?idd=170

    أو

    http://adel-ebooks.sheekh-3arb.info/library/Other/360.rar


    فلنتعاون في الله بنشره على مواقع أخرى



    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Mod4uf8fb5


    عدل سابقا من قبل عادل محمد في أبريل 28th 2010, 5:22 am عدل 1 مرات
    avatar
    جواد النيل
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 20
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 11/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف جواد النيل في مايو 9th 2008, 6:58 pm

    ما شاء الله على الهمة العالية احب ابارك لك على الموقع بتاعك اللى على googlepages
    عادل محمد
    عادل محمد
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 3671
    العمر : 73
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف عادل محمد في مايو 9th 2008, 7:10 pm

    جواد النيل كتب:ما شاء الله على الهمة العالية احب ابارك لك على الموقع بتاعك اللى على googlepages
    بارك الله فيكم أخي الحبيب جزاكم الله خيرا وأكرمكم في الدنيا والآخرة
    حمّاد
    حمّاد
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    ذكر عدد الرسائل : 54
    الموقع : www.islam411.com
    تاريخ التسجيل : 11/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف حمّاد في مايو 12th 2008, 9:55 am

    جزا? الله خیر اخ الغالی عادل محمد

    ?تاب بس رائع ما شاء الله
    عادل محمد
    عادل محمد
    مدير المنتدى

    ذكر عدد الرسائل : 3671
    العمر : 73
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف عادل محمد في مايو 12th 2008, 10:21 am

    حمّاد كتب:جزا? الله خیر اخ الغالی عادل محمد

    ?تاب بس رائع ما شاء الله
    وإياكم أخي الحبيب بارك الله فيكم
    avatar
    zo0oro
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 13
    العمر : 51
    تاريخ التسجيل : 21/04/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف zo0oro في مايو 18th 2008, 11:38 am

    بارك الله فيكم أخي جزاكم الله خيرا
    avatar
    نظرة ومدد
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 7
    العمر : 65
    تاريخ التسجيل : 11/05/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف نظرة ومدد في مايو 29th 2008, 1:05 am

    الذي عالج هذا الموضوع كتاب
    منهج التربية النبوية للطفل
    مع نماذج تطبيقية من حياة السلف الصالح
    فانظره نشر دار ابن كثير بدمشق
    ودار الوفاء بالمنصورة 900 صفحة
    وفق الله الجميع لخدمة الإسلام والمسلمين وتقبل الله أعمال الجميع
    avatar
    ابراهيم دربيسان
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 12
    العمر : 40
    تاريخ التسجيل : 06/05/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف ابراهيم دربيسان في يونيو 2nd 2008, 8:45 pm

    جزاك الله خيرا
    avatar
    محمد إبراهيم حسين
    عضو دائم
    عضو دائم

    ذكر عدد الرسائل : 668
    العمر : 68
    تاريخ التسجيل : 26/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف محمد إبراهيم حسين في يونيو 3rd 2008, 12:22 am

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Salah8
    avatar
    ابوالهيثم
    عضو دائم
    عضو دائم

    ذكر عدد الرسائل : 365
    العمر : 51
    تاريخ التسجيل : 13/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف ابوالهيثم في أغسطس 7th 2008, 10:34 pm

    بارك الله فيكم أخي جزاكم الله خيرا
    أبو عادل
    أبو عادل
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 3620
    العمر : 70
    الموقع : المملكة المغربية.
    تاريخ التسجيل : 29/03/2008

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف أبو عادل في نوفمبر 18th 2008, 11:20 am

    بارك الله فيك أخي الكريم ونفع الله بك الإسلام والمسلمين وجعله في ميزان حسناتك إن شاء الله.
    احمد محمود محمد
    احمد محمود محمد
    عضو دائم
    عضو دائم

    ذكر عدد الرسائل : 218
    العمر : 59
    تاريخ التسجيل : 19/03/2009

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف احمد محمود محمد في يونيو 26th 2009, 4:14 am

    بارك الله فيكم أخي الحبيب جزاكم الله خيرا
    avatar
    jamsed
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر عدد الرسائل : 2
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 07/08/2009

    حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع Empty رد: حقوق الأطفال كتاب الكتروني رائع

    مُساهمة من طرف jamsed في أغسطس 9th 2009, 8:36 am

    بار? الل? فی?

      الوقت/التاريخ الآن هو يناير 16th 2021, 2:50 am